الخميس، 17 نوفمبر 2011

اشهر متجرين اليكترونين عربيين

اذا كنت تريد اجراء تجربة الراء عبر الانترنت من خلال احد المواقع العربية لكنك لا تعلم هذه المواقع و لا تثق بها فاطمئن انت فى المكان الصحيح اذ سنعرض عليك من خلال هذا الموضوع اشهر المتاجر الاليكترونية العربية التى تستطيع الشراء من خلالها و سنعرض عليكم نبذة عن كل موقع كما يعرف الموقع نفسة
اولا موقع سوق دوت كوم

أطلق سوق.كوم خدماته بداية عام 2005 ليصبح الان أكبر موقع عربي يقدم خدمات التجارة الإلكترونية للمستخدمين بالمملكة العربية السعودية و الإمارات العربية المتحدة و الأردن، و الإستمرار بفتح أسواق أخرى مواكبا بذلك الإقبال الكبير للمستخدمين العرب للإستفادة من شبكة الإنترنت العالمية.
سوق.كوم هو بوابة إلكترونية تتيح لالاف من البائعين والمشترين في للتواصل بشكل يومي لبيع و شراء سلع مختلفة ضمن بنية تحتية أمنة ومتطورة يستفيد منها الطرفان لإتمام تداولاهم من خلال طرق دفع و شحن تنناسب مع منهجية المستخدم المحلي و متطلباته.
و منذ أول عملية تداول على الموقع، حرص سوق.كوم على أن يكون رائدا في عالم صناعة التجارة الإلكترونية في العالم العربي ليقدم طريقة أمنة، ميسرة، وممتعة بشكل دائم للمستخدمين لدعم تجارتهم عير الإنترنت. حيث بدأ سوق.كوم كموقع متخصص بالمزادات عبر الإنترنت وما لبث أن تطور ليصبح موقعا متكاملا يشمل كافة أساسيات عالم التجارة الإلكترونية بتقيدم خدمات عرض السلع بسعر ثابت و خاصية فتح الإلكترونية و الية الدفع الامن وغيرها من الخواص التي تواكب هذه الصناعة.
فريق سوق.كوم الإداري و التقني والمتواجد إقليميا يعمل بجهد على مدار الساعة لتقديم الدعم اللازم للأعضاء لتمرير عملياتهم و مساندت أنشطتهم التجارية ليجعلوا من تجربة التسوق عبر الإنرنت تجربة مفعمة بالمتعة و النجاح، تفتح أفقا واعدا لجيل الشباب لتحقيق الفائدة و الدخول لعالم الأعمال و التجارة بأقل التكاليف و إيسر الأنظمة و أكثرها تطورا.
أهلا بكم في عالم التجارة الإلكترونية العربية الذي طالما إنتظرتم بدايته.
أهلا بك في سوق.كوم
ثانيا موقع لقطة

بوابة لقطة للتجارة الإلكترونية هي موقع الكتروني مملوك بالكامل من قبل شركة دانات الرقمية – شركة ذات مسؤولية محدودة (ذ.م.م.) مقرها الرئيسي مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ولها مقار فرعية في دبي للأنترنت بدولة الأمارات العربية المتحدة والقاهرة في جمهورية مصر العربية.
و تعد اليوم بوابة لقطة للتجارة الإلكترونية من أكثر مواقع التسوق نموا في الشرق الأوسط ، حيث يتخطي عدد زوارها في الوطن العربي مليون مستهلك عربي يتصفحون مايقارب عشرة ملايين صفحة لمئات الماركات المشهورة في الوطن العربي.
تدعم بوابة لقطة المستهلك العربي للشراء عبر الأنترنت عن طريق بوابات دفع آمنة وخدمات التوصيل السريع وضمان الإسترجاع لآلاف المنتجات من الموزعين المعتمدين والمتاجر التجارية المعروفة ذات السمعة المرموقة في العديد من القطاعات الاستهلاكية التي تهم المتسوق العربي مثل الأجهزة الإلكترونية والجوالات والحواسب الشخصية والمحمولة والادوات المنزلية والأزياء والمجوهرات والساعات والسلع الغذائية والزهور، كما تقوم بتقديم خدمات البيع والشراء لقطاع العقارات والسيارات والسياحة والسفر، كما تقوم من خلال فريقها المنتشر بالوطن العربي بمسح ميداني للأسواق للتعرف علي العروض والتخفيضات التي تجعل من قرار الشراء قراراً حكيماً يضمن للمستهلك توفير المال والجهد والوقت.
رسالتنا
تتلخص رسالتنا في مساعدة ملايين المستخدمين العرب في التسوق عبر الانترنت سواء بالبحث عن منتجاته المفضلة في المتاجر المشاركة علي الموقع أو في الأسواق العادية المحيطة به والعثور عليه ومقارنته بغيره وشرائه مستغرقا أقصر وقت ممكن.
بوابة لقطة تحاول جاهدة تبسيط عملية الشراء من على شبكة الإنترنت وذلك بالتركيز على جلب المنتج الذي تريده، وبعد ذلك تقديم كل المتاجر الذين يعرضونه. إن قمت بشراء منتج من على شبكة الإنترنت يقوم بتحصيل الثمن ثم يرسل تفاصيل الطلب والدفع إلى البائع. بعد ذلك يقوم البائع مباشرة بالاتصال بك لتحديد تفاصيل الشحن.

اتمنى ان تتمتعوا بتجربة مميزة اثناء الشراء عبر الانترنت و قد وفرت لكم هذا الموقع الشهيرين لانهما اكبر المواقع الاليكترونية العربية فى مجال التجارة الاليكترونية كما اعتقد كما انها مواقع موثوقة و لها سمعة طيبة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق